“هيرميس” و”الإمارات دبي الوطني” يقودان طرح “الأنصاري للصرافة” في بورصة دبي

“هيرميس” و”الإمارات دبي الوطني” يقودان طرح “الأنصاري للصرافة” في بورصة دبي

اختارت “الأنصاري للصرافة” المجموعة المالية هيرميس وبنك الإمارات دبي الوطني لقيادة عملية طرح أسهمها المزمعة في بورصة دبي، وفقاً لأشخاص على دراية بالموضوع. الأشخاص أفادوا أن شركة الصرافة، ومقرّها الإمارات العربية المتحدة، قد تُدرَج في سوق دبي المالي بالربع الأول من 2023، طالبين عدم الكشف عن هويتهم كون المعلومات سرية. وأضافوا أن الاستعدادات للطرح العام

اختارت “الأنصاري للصرافة” المجموعة المالية هيرميس وبنك الإمارات دبي الوطني لقيادة عملية طرح أسهمها المزمعة في بورصة دبي، وفقاً لأشخاص على دراية بالموضوع.

الأشخاص أفادوا أن شركة الصرافة، ومقرّها الإمارات العربية المتحدة، قد تُدرَج في سوق دبي المالي بالربع الأول من 2023، طالبين عدم الكشف عن هويتهم كون المعلومات سرية. وأضافوا أن الاستعدادات للطرح العام الأولي مستمرة، لكن تفاصيل محدّدة مثل التوقيت قد تتغير، امتنع ممثلو “الأنصاري” و”هيرميس” و”الإمارات دبي الوطني” عن التعليق.

لا تزال منطقة دول الخليج العربي نقطة مضيئة لنشاط الاكتتابات العامة، مع التدفق المتزايد لعمليات الإدراج المحتملة، رغم أن بعض الأسهم التي أُدرجت خلال الشهور الأخيرة شهدت تعاملات باهتة خلال أولى جلسات تداولها في البورصة.

بعد أن كانت ضمن أفضل المؤشرات أداءً في العالم بداية العام الحالي، تخلّت مؤشرات الأسهم الرئيسية في منطقة الخليج منذ ذلك الحين عن الكثير من مكاسبها. وتراجعت آخر شركتين مدرجتين في دبي، “تعاونية الاتحاد” المشغلة للسوبر ماركت و”تيكوم” العقارية في أول أيام تداولهما.

تأسست “الأنصاري للصرافة” منذ حوالي 60 عاماً، ولديها حالياً أكثر من 200 فرع في الإمارات العربية المتحدة، ما يجعلها إحدى أكبر شركات الصرافة في الدولة. وبالإضافة إلى صرف العملات، تقدّم خدمات حوالات الأموال، وخدمات تسديد أجور العمالة المنزلية، ومنتجات الادخار، بحسب موقعها على الإنترنت.

اقتصاد الشرق

Posts Carousel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos

1111

أغسطس 2022
د ن ث أرب خ ج س
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031