الإمارات تؤسس أول محكمة تجارية تقوم على بلوكتشين

الإمارات تؤسس أول محكمة تجارية تقوم على بلوكتشين

محمد الكرافس/ مسبار يهدف المركز المالي في أبو ظبي إلى تعزيز كفاءة التقاضي التجاري باستخدام تقنية بلوكتشين في ظل التعزيزات التي يعرفها قطاع التشفير.ووفقا لمجلة “زي كريبتو” ، نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة في نشر التعلم الرقمي في العالم الافتراضي، وقد جاء هذا الإعلان خلال منتدى التكنولوجيا المالية المستمر لمدة أسبوع في دولة الإمارات العربية

محمد الكرافس/ مسبار

يهدف المركز المالي في أبو ظبي إلى تعزيز كفاءة التقاضي التجاري باستخدام تقنية بلوكتشين في ظل التعزيزات التي يعرفها قطاع التشفير.
ووفقا لمجلة “زي كريبتو” ، نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة في نشر التعلم الرقمي في العالم الافتراضي، وقد جاء هذا الإعلان خلال منتدى التكنولوجيا المالية المستمر لمدة أسبوع في دولة الإمارات العربية المتحدة.


الإمارات رائدة في التشفير
ستعتمد محاكم سوق أبو ظبي العالمي، وهي محاكم مستقلة تشرف على النزاعات المدنية والتجارية في المركز المالي لدولة الإمارات العربية المتحدة تقنية بلوكتشين.
و ستشهد الخطوة الأولى من نوعها نشر التكنولوجيا في “التطبيق العالمي للأحكام التجارية” الذي يروم مراقبة العلم المالي المشفر.
وتم الإعلان عن ذلك خلال أسبوع أبوظبي المالي، وهو منتدى اقتصادي يركز على التكنولوجيا المالية والابتكار في دولة الشرق الأوسط.
وقالت المسجّلة والرئيسة التنفيذية لمحاكم تقنية بلوكتشين ليندا فيتز ألان: “كانت رؤيتنا دائمًا تحويل تقديم الخدمات القضائية من خلال التكنولوجيا على نطاق واسع”.

محاكم بلوكتشين!
ويتوقع أن تتيح المنصة الجديدة للمستخدمين توفير الوقت والتكاليف في القضايا القانونية التجارية، ووفقًا للسلطة التنفيذية ، يعد هذا جزءًا من جهد لدعم احتياجات الشركات الدولية التي تشكل محاكم بلوكتشين.
كما وصفت فيتز-آلان غزوة تقنية بلوكتشين لمحكمة أبو ظبي التجارية بأنها قفزة كبيرة في “ تطوير التجارة الدولية والتجارة ”.
وأضافت أن الأطراف المعنية لن تضطر بعد الآن إلى انتظار نسخ مصدقة من قضاياهم للوصول إلى الأحكام التجارية، ويكفي تتبع تقنية بلوكتشين.

Posts Carousel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos

1111

نوفمبر 2022
د ن ث أرب خ ج س
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930