نيويورك تحظر إنشاء محطات طاقة جديدة لتعدين العملات المشفرة

نيويورك تحظر إنشاء محطات طاقة جديدة لتعدين العملات المشفرة

محمد الكرافس/ مسبار وقعت حاكمة ولاية نيويورك كاثي هوشول قانونًا جديدًا يحدد وقفًا لمدة عامين تصاريح الهواء الجديدة والمتجددة لمحطات الطاقة التي تعمل بالوقود الأحفوري.ووفقا لمجلة “فورتشن”، يقصد القانون المحطات المستخدمة في تعدين العملات المشفرة التي تمارس عملا يستهلك الكثير من الطاقة. خطوات قانونيةاتخذت نيويورك الخطوة الأولى في البلاد للاستفادة من المكابح في انتشار تعدين

محمد الكرافس/ مسبار

وقعت حاكمة ولاية نيويورك كاثي هوشول قانونًا جديدًا يحدد وقفًا لمدة عامين تصاريح الهواء الجديدة والمتجددة لمحطات الطاقة التي تعمل بالوقود الأحفوري.
ووفقا لمجلة “فورتشن”، يقصد القانون المحطات المستخدمة في تعدين العملات المشفرة التي تمارس عملا يستهلك الكثير من الطاقة.

خطوات قانونية
اتخذت نيويورك الخطوة الأولى في البلاد للاستفادة من المكابح في انتشار تعدين العملات المشفرة، بموجب تشريع وقعته الحاكمة كاثي هوشول يوم أمس الثلاثاء 22 نوفمبر.
ويأتي هذا الإجراء وسط تدقيق متزايد في صناعة العملات المشفرة بعد انهيار بورصة FTX هذا الشهر، نتيجة تعرضها لهجوم سيبيراني.
لكن إجراء نيويورك ، الذي أقر المجلس التشريعي للولاية في يونيو ، يهتم بشكل خاص بالجوانب البيئية للعملات المشفرة.
وقالت هوشول ، وهي ديمقراطية ، في رسالة تشرح موافقتها: “سأضمن استمرار نيويورك في كونها مركزًا للابتكار المالي، مع اتخاذ خطوات مهمة أيضًا لإعطاء الأولوية لحماية بيئتنا”.

قوانين التشفير
يحدد القانون الجديد وقفًا لمدة عامين بيانات المناخ الجديدة والمتجددة لمحطات توليد الطاقة بالوقود الأحفوري المستخدمة في تعدين العملة المشفرة “لإثبات العمل” الذي يستهلك الكثير من الطاقة.
ويقصد به مصطلح العملية الحسابية التي تسجل وتؤمن المعاملات في البيتكوين وما شابهها من أشكال النقود الرقمية مثل إيثيريوم وسولانا مثلا.
ويعتبر إثبات العمل بمثابة الخوارزمية القائمة على بلوكتشين المستخدمة بواسطة بيتكوين وبعض العملات المشفرة الأخرى.
ويتطلب القانون أيضًا من إدارة الحفاظ على البيئة تقييم كيفية تأثير علم التشفير على قدرة الدولة على تحقيق أهدافها المناخية.

Posts Carousel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos

1111

نوفمبر 2022
د ن ث أرب خ ج س
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930