تطلق شركة يودرايف وهيئة الطرق والمواصلات أسطولاً حصرياً من وإلى حتا

تطلق شركة يودرايف وهيئة الطرق والمواصلات أسطولاً حصرياً من وإلى حتا

مسبار/دبي أطلقت يودرايف، منصة تأجير السيارات المخصصة للدفع  بالدقيقة، أسطولًا حصريًا لتسهيل التنقل من وإلى حتا للسكان والسياح لاستكشاف المناطق الترفيهية والثقافية والطبيعية في مرتفعات دبي. تم إطلاق العرض بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي ودبي القابضة لتقديم عروض حصرية فريدة للمجتمع. يتماشى عرض حتا مع الحملة السياحية الإماراتية  “أروع شتاء في العالم” ،

مسبار/دبي

أطلقت يودرايف، منصة تأجير السيارات المخصصة للدفع  بالدقيقة، أسطولًا حصريًا لتسهيل التنقل من وإلى حتا للسكان والسياح لاستكشاف المناطق الترفيهية والثقافية والطبيعية في مرتفعات دبي. تم إطلاق العرض بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي ودبي القابضة لتقديم عروض حصرية فريدة للمجتمع.

يتماشى عرض حتا مع الحملة السياحية الإماراتية  “أروع شتاء في العالم” ، والتي تهدف إلى دعم السياحة المحلية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال جذب السياحة العالمية عبر تسليط الضوء على أشهر المعالم الترفيهية والثقافية والطبيعية في الدولة. وزادت الحملة خلال العام الماضي السياحة الداخلية بنسبة 36٪ لتصل إلى 1.3 مليون سائح. توفر يودرايف و هيئة الطرق والمواصلات نظام نقل مريح وجدير بالثقة للمستكشفين، من خلال تعزيز تنقل أكثر سلاسة بين دبي وحتا.

قال عادل شاكري، مدير التخطيط وتطوير الأعمال في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات: “تركز استراتيجية هيئة الطرق والمواصلات على توفير شبكة نقل متكاملة بين دبي وحتا، والتي تواصل تعزيز مكانتها كوجهة سياحية رئيسية. ومع اقتراب الموسم السياحي، فإننا نتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين، مثل يودرايف، لتوفير سفر سلس لكل من الزوار والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يبحثون عن مكان خاص لقضاء وقت ممتع”.

تركز شركة يودرايف على زيادة عدد المركبات لعملائها، لذلك فهي تواصل تنويع أسطولها وزيادة عدد السيارات للمشاركة في الإمارات العربية المتحدة.

مع استخدام أكثر من ثمانية أشخاص مختلفين ضمن 3-5 رحلات في يوم واحد لكل مركبة “دفع بالدقيقة”، تدعم يودرايف من خلال هذه الطريقة خطة دبي 2040 لبناء مدينة مدتها 20 دقيقة عن طريق تقليل التنقل في جميع أنحاء المدينة وتحسين الاتصال للمسافرين في جميع أنحاء الإمارات. تمتلك يودرايف ما يقرب من 1000 سيارة في أسطولها في الإمارات العربية المتحدة وتوسعت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية أيضًا. هناك 380 ألف مستخدم مسجل ومجموع 2 مليون رحلة منذ إطلاق خدماتها في عام 2016.

قال نيكولاس واتسون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يودرايف: “تعتبر حتا، بالنسبة للكثيرين، واحدة من الأحجار الكريمة غير المكتشفة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي توفر مجموعة رائعة من الاحتمالات للسياح.

كونها جزءًا من دبي، ونعمل جنبًا إلى جنب مع رؤية المدينة، فمن المهم بالنسبة لنا تقديم تجارب ترفيهية لا تُنسى للمقيمين والسياح على حدٍ سواء. فهي منطقة تتطلب التنقل بالسيارات للوصول إليها ومع طموحنا لمنح حرية التنقل لجميع سكان الإمارات العربية المتحدة، تتماشى هذه الشراكة مع بعضها البعض وتشكل استخداما استراتيجيا لمنصتنا لربط الناس بشكل أفضل بحتا كوجهة أفضل للمغامرات.”

تم تفعيل أسطول حتا من خلال زيادة عدد الأميال المسموح بها في منصة يودرايف لتوفير حلول تنقل بأسعار معقولة من وإلى الوجهة. سيتمكن المستخدمون من حجز إحدى السيارات المخصصة للسفر و / أو من مرتفعات دبي براحة ومرونة وسيتمتعون في استخدام السيارة داخل حتا لاستكشاف أفضل مناطق الجذب فيها. حاليا، العرض متاح لعملاء يودرايف في دبي، مع خطط لتوسيعها لتشمل الإمارات الأخرى.

يتميز أسطول حتا عن باقي سيارات يودرايف الأخرى بحيث يمكن للسائقين السفر لمسافة تصل إلى 350 كم في اليوم الأول (مقارنة بأسطول يودرايف اليومي، والذي يقتصر على 100 كم لكل رحلة)، والتي يمكن تمديدها حتى يومين إضافيين مقابل 99 درهمًا مع الاستفادة من حد الأميال الممتد. تم إطلاق الأسطول بمركبات ميتسوبيشي باجيرو الرياضية بحيث يستمتع المستخدمون برحلة مريحة مع العائلة والأصدقاء.

يمكن للزوار الاستفادة من العديد من الباقات الرائعة المتاحة حتى نهاية الموسم، ويمكن العثور على مزيد من المعلومات على موقع Visit Hatta الإلكتروني.

“التنقل الواسع والنظام البيئي الرقمي المبتكر ودعم مشهد التنقل في دبي لاستيعاب النمو والتطور المتسارعين كلها جزء من رؤية يودرايف وهذا العرض هو علامة فارقة في جميع مجالاتنا. الابتكار هو رحلة مستمرة في يودرايف، وبعد ثلاثة أشهر من التطوير، نحن متحمسون لتوسيع حدود السفر ودمج أفضل التجارب في مجتمعنا. ومع وجود العديد من الوجهات الجديدة والقائمة، فإن تطوير الابتكارات وربط الناس من خلال التنقل هو نطاق واسع، وتحرص يودرايف على مواصلة تعزيز ذلك في المستقبل”. أضاف واتسون.

لتبدأ باستخدام الخدمة، يمكن للمسافرين تحميل تطبيق يودرايف على Google Play أو App Store أو Huawei والتسجيل أو اتباع التعليمات الموجودة على الموقع الإلكتروني.

Posts Carousel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos

1111

فبراير 2023
د ن ث أرب خ ج س
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728